تم التحديث يوم 4/1/2020

الشركات التي نتعامل معها حاليا؟

 

شركة سمسا في السعودية كاملة!

الشحن حيث يتم اخراج الطلبات من مستودع (مكتب) متجر تحديكم خلال 48 من الطلب وتسليمها الى شركة الشحن.

في الوضع الراهن، في حال طلبكم من متجر تحديكم، فاننا نخلي مسؤوليتنا عن تأخر او فقدان الطلب.

نقوم في متجر تحديكم بارسال بريد الكتروني تفصيلي فيه رقم تتبع الطلب ، رقم شركة الشحن ورابط التتبع ايضا. نرجو التأكد من البريد الخاص والبريد العشوائي واي ملف بريدي عندكم.

نقوم في متجر تحديكم بتتبع الطلبات بشكل يومي مع شركة الشحن

في حال تأخر الطلب، متجر تحديكم غير مسؤول اطلاقا وسوف يقوم بالتواصل مع شركة الشحن للاستفسار عن التأخر ومحاولة رفع الموضوع لاجل تسليمه للعميل بشكل اسرع.

ومتجر تحديكم غير مسؤول عن تأخر او ضياع الشحنات ونرغب دائما من العملاء متابعة طلباتهم والرد على اتصالات المندوب وشركة الشحن. مهم جدا ان العميل يقوم بالتواصل مع شركة الشحن ايضا!

  • *تحديث ل أعلاه – بسبب الضغط الحالي في الطلبات وعلى شركة الشحن،

قد تقوم شركة الشحن بتسليم الطلب من خلال مكتبها (فرعها) بدون توصيل الى منزل العميل ونفيدكم بان متجر تحديكم لايستطيع التحكم بهذا الامر اطلاقا وهذا الخيار من قبل شركة الشحن نفسها ونحن لانستطيع تغيير هذا الامر.

في حال فقدان الطلبات من شركة الشحن، متجر تحديكم غير مسؤول اطلاقا عن ضياع الشحنة ولكن سوف نقوم بالتواصل مع شركة الشحن من اجل البحث عن المنتج، وفي حال فقدانه بشكل نهائي، ف سوف يطلب متجر تحديكم من شركة الشحن التعويض، وبعد التعويض سوف يقوم متجر تحديكم بتعويض العميل النهائي.

 

من اجل الشفافية الكاملة ، نضع بين ايديكم مايحصل تماما بعد تأكيد الطلبات.

الشحن والاستبدال

 

تجهيز الطلب للشحن:

مدة تجهيز الطلب:

يأخذ تجهيز الطلبات عادة من يوم الى يومين عمل من اجل التأكد من اكتمال كل المنتجات لكل طلب.

كيف؟

يتم فرز الطلبات يوميا المؤكدة والغير مؤكدة.

في حال ان الطلبات مؤكدة، يتم فرزهم الأقدم الى الأحدث، اخراج المنتجات وترتيب كل طلب على حدا ، كل طلب يتم تجهيزه حسب الفاتورة المرفقة ويتم التأكد من كل طلب 3 مرات قبل اقفال الطلب حتى نكون متأكدين من اكتمال المنتجات.

بعد تجهيز الطلبات واقفال الطرود؟

نقوم بحجز مواعيد مع مناديب شركات الشحن لأستلام الطلبات من مستودع متجر تحديكم. يأتي مناديب الشركات بشكل شبه يومي لاستلام الطلبات. في بعض الأحيان للأسف لايتجاوبون ويتأخرون يوم الى يومين.

الدفع عند الاستلام:*

متوقف حاليا حتى انتهاء تفشي فيروس كورونا ويصبح الوضع آمن!

الاستبدال والاسترجاع

لحرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء، فإن جميع مشترياتك* من ( متجر تحديكم ) قابلة للاستبدال والاسترجاع خلال اسبوع من تاريخ وصولها إليك.

كل ما عليك هو :

  • التأكد من بقائها في حالتها الأصلية ووجود جميع ملصقات المنتج
  • ومن ثم الاتصال برقم العناية بالعملاء 0590440844 او التواصل معهم واتساب على نفس الرقم
  • سياسة الاستبدال والاسترجاع تشمل جميع منتجات متجر تحديكم*

في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه او اعادته او اعادة جزء منه:

  • كل ما عليك هو الاتصال على فريق الاهتمام بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تودون استبدالها والمنتجات الجديدة التي تودون الحصول عليها او المنتجات التي تريدون اعادتها، وسيقومون بخدمتك على أكمل وجه.
  • سيقوم فريق التجهيز بإرسال بضائعك الجديدة مع أحد مندوبي التوصيل في مدينة الرياض، ويقوم المندوب باستلام البضائع المسترجعة او المستبدلة منك في مدينة الرياض.
  • في حال كنت خارج الرياض، فيتم شحن السلعة المراد اعادتها او استبدالها على سمسا أو UPS او فيتشر حيث سنتكفل من استلامها منكم*, وبعد استلامنا للمنتجات المراد اعادتها او استبدالها, سيتم تعويض العميل او تبديل السلع بسلع أخرى بعد معاينة السلعة المسترجعة اذا كانت سليمة او لا*.
  • اذا كانت السلعة في كرتونها الاصلي بدون تشققات، فسوف يتم قبول السلعة واستبدالها او اعادة المبلغ
  • في حالة تواجد تشققات وتمزقات او عدم تواجد الكرتون الاصلي، فسوف يتم عدم قبول المنتج واعادته الى صاحب الطلب مع احتساب قيمة الشحن على صاحب الطلب.

* جميع طلبات الاسترجاع والاستبدال نقوم بها مجانًا ولا تتحملون أية تكاليف إضافية الا في الحالات التالية!

* في حالة ان الاسترجاع او الاستبدال بسبب رغبة من العميل او غلط من العميل, فـ سيتم احتساب قيمة الشحن التي خرجت من متجر تحديكم الى العميل على مايتم تحديده من شركة الشحن نفسها ويتفاوت سعر شحن ورجيع الطلب حسب وزن وابعاد الطلب.

بما يعني انه سيتم احتساب قيمة الشحن من متجر تحديكم الى العميل + من العميل الى متجر تحديكم

  • لا توجد منتجات في السلة