طرق الشحن

 

الاستلام من المستودع:

  • يحق للعميل اختيار استلام طلبه من المستودع وان يكون الدفع مسبق فقط.

 

الشحن داخل الرياض:

  • شحن عادي عن طريق شركة كويك
  • شحن مجاني للمشتريات فوق 600 ريال.

 

الشحن خارج الرياض:

يتم الشحن بواسطة سمسا, UPS, وفيتشر حيث يتم اخراج الطلبات من مستودع (مكتب) متجر تحديكم خلال 48 من الطلب وتسليمها الى شركات الشحن ويستغرق الشحن من يوم إلى 7 ايام عمل منذ اعتماد تفاصيل الدفع

شركة سمسا – يأخذ الطلب من يومين الى 4 ايام عمل ومتجر تحديكم غير مسؤول عن تأخر او ضياع الشحنات ونرغب دائما من العملاء متابعة طلباتهم والرد على اتصالات المندوب وشركة الشحن. نقوم في متجر تحديكم بارسال بريد الكتروني تتبع لكل طلبية تخرج من عندنا. نرجو التأكد من البريد الخاص والبريد العشوائي واي ملف بريدي عندكم.

شركة فيتشر – يأخذ الطلب من يومين الى 10  ايام عمل ومتجر تحديكم غير مسؤول عن تأخر او ضياع الشحنات ونرغب دائما من العملاء متابعة طلباتهم والرد على اتصالات المندوب وشركة الشحن ويتوفر خدمة الدفع عن الاستلام مع شركة فيتشر داخل مدن محددة في السعودية كما هو موضح هنا(اضغط) .

 

الدفع عند الاستلام:*

يتم الشحن بواسطة مندوب متجر تحديكم او من شركة كويك او فيتشر او احد الشركات التي تتعامل معها متجر تحديكم.

الاستبدال والاسترجاع

لحرصنا على تقديم أفضل خدمة عملاء، فإن جميع مشترياتك* من ( متجر تحديكم ) قابلة للاستبدال والاسترجاع خلال اسبوع من تاريخ وصولها إليك.

كل ما عليك هو :

  • التأكد من بقائها في حالتها الأصلية ووجود جميع ملصقات المنتج
  • ومن ثم الاتصال برقم العناية بالعملاء 0590440844 او التواصل معهم واتساب على نفس الرقم
  • سياسة الاستبدال والاسترجاع تشمل جميع منتجات متجر تحديكم*

في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه او اعادته او اعادة جزء منه:

  • كل ما عليك هو الاتصال على فريق الاهتمام بالعملاء وإخبارهم بالمنتجات التي تودون استبدالها والمنتجات الجديدة التي تودون الحصول عليها او المنتجات التي تريدون اعادتها، وسيقومون بخدمتك على أكمل وجه.
  • سيقوم فريق التجهيز بإرسال بضائعك الجديدة مع أحد مندوبي التوصيل في مدينة الرياض، ويقوم المندوب باستلام البضائع المسترجعة او المستبدلة منك في مدينة الرياض.
  • في حال كنت خارج الرياض، فيتم شحن السلعة المراد اعادتها او استبدالها على سمسا أو UPS او فيتشر حيث سنتكفل من استلامها منكم*, وبعد استلامنا للمنتجات المراد اعادتها او استبدالها, سيتم تعويض العميل او تبديل السلع بسلع أخرى بعد معاينة السلعة المسترجعة اذا كانت سليمة او لا*.
  • اذا كانت السلعة في كرتونها الاصلي بدون تشققات، فسوف يتم قبول السلعة واستبدالها او اعادة المبلغ
  • في حالة تواجد تشققات وتمزقات او عدم تواجد الكرتون الاصلي، فسوف يتم عدم قبول المنتج واعادته الى صاحب الطلب مع احتساب قيمة الشحن على صاحب الطلب.

* جميع طلبات الاسترجاع والاستبدال نقوم بها مجانًا ولا تتحملون أية تكاليف إضافية الا في الحالات التالية!

* في حالة ان الاسترجاع او الاستبدال بسبب رغبة من العميل او غلط من العميل, فـ سيتم احتساب قيمة الشحن التي خرجت من متجر تحديكم الى العميل على مايتم تحديده من شركة الشحن نفسها ويتفاوت سعر شحن ورجيع الطلب حسب وزن وابعاد الطلب.

بما يعني انه سيتم احتساب قيمة الشحن من متجر تحديكم الى العميل + من العميل الى متجر تحديكم

  • لا توجد منتجات في السلة